#1  
قديم 07-19-2012, 12:06 PM
كوكتيل جديد
 

افتراضي - قصه على../ لسان مغسلة اموات , ,(


- قصه على../ لسان مغسلة اموات , ,(

بتكلم بلسان الداعيه هي مغسلة اموات
تقول اني في ليله من الليالي قبل الفجر حسيت بضيقه وتكه مدري
وش سببها يوم صليت الفجر دقو علي المغسله يبوني اجي اغسل وحده ميته تقول مره كرهت الروحه للمغسله مدري وش فيني قلت لهم تكفون دورو غيري قالو مافيه الاانتي احتسبي الاجر وتعالي
المهم رحت وانا مره متضايقه يوم وصلت لقيتها مره كبيره بالسن وغسلتها وانا كارهه بس بدون سبب
واحسها ثقيله وانا اقلبها المهم كفنتها وسالت اللي جو معها عنها قالو انها راعية طاعه
معروفه بالصلاة والصيام وذكر الله تقول استغربت ورحت لبيتي وقيلت(نمت) الظهر
وشفت الحرمه اللي غسلتها في المناااام لساااانها طويل وملتف على جسمها ومربطهاوتصيح تقول

حللوني حللوني..

تقول واتعوذ من الشيطان
وانام ويرجع نفس الحلم ثلاث مرات يتكرر علي وانا الي ادق ع المغسله
واقولهم عطوني عنوااان الحرمه او رقم احد من عيالها المهم وعرفت العنوان ورحت لهم
انا وزوجي ودخل زوجي عند الرجال وانا عند الحريم وكل من دخل احد يعزي قلت لها حلليها
وزوجي بالمثل يقول للرجال حللوها تقول ثلاثه ايام واقفين انا وزوجي مع المعزين من الصصبح الين الليل تقول باليوم الرابع جتني المره اللي غسلتها وهي تضحك
وفرحااانه وتشكرني اني ساعدتها وخليت الناس يحللونها المهم هذي المره
صاحبت غيبه ودائما تغتاب حريم عيالها قدام الناس ولا احد سلم من لسانها الله يغفر لها ولنا
الفقهاء يؤكدون ان سماع الغيبه اثم كقولها اذا سمعت الى من يستغيب شخصا وسكت على ذلك
ولم تدافع عن اخيك المؤمن كنت شريكا في هذه الغيبه
فلنتق الله في انفسنا بهذه الالسنه
فكم بهذه الالسنه احدثت بدع وكم بهذه الالسنه ادميت افئده
وكم بهذه الالسنه ارحام تقطعت واوصال تحطمت وقلوب تفرقت كم بهذه الالسسنه

نزفت دماء وقتل ابرياء وعذب مظلومين كم بها طلقت امهات وقذفت محصنات









انا مسامحه الجميع دنيا واخره قد اكون بيوم اغتبتك بزلة لسان او في نفسي
او مع جماعه بقصد او بدون قصد
والانسان ليس معصوما من الخطا
...
اتمنى ان تسامحوني ان كنت قد اغتبتكم
فقد سمعت من احد الشيوخ ان الله يغفر لزاني ولا يغفر لمغتاب
........
يارب سامحنا . . .على../ لسان مغسلة اموات


آخر مواضيعي 0 ماهو صبر أيوب ؟
0 من أسباب نسيان الحفظ
0 شاوروهن واعصوهن
0 الصبر على الطاعة من أفضل أعمال البر
0 فوائد المسك
0 قالت غلبتني!!
0 فوائد قول حسبي الله ونعم الوكيل
0 شرح دعاء : بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض.
0 اذا اردت ختم القران فأنظر أأنت في الصيف ام الشتاء ؟؟
0 اخر لحظات الرسول قبل وفاته
رد مع اقتباس
قديم 12-14-2012, 07:05 PM   رقم المشاركة : [2]
كوكتيل جديد
الصورة الرمزية احزان بلا اسم
 
افتراضي رد: - قصه على../ لسان مغسلة اموات , ,(

أختي العزيزة .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل




أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بالعام .. ف هنيئا لنا أسمك الكريم
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير




احزان بلا اسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77